samedi 18 janvier 2014

#BrabbiLocal #ACPT

تونس، المدينة العتيقة، 18 جانفي 2014

حملة #BrabbiLocal   هي مبادرة من طرف شبان حاجتهم ب لوكال.. برشا باش يفهموها بالغالط اما ميسالش تبعوني للآخر. الشباب هاذوما حاجتهم ب لوكال يمارسوا فيه النشاط متاعهم.. نشاط ثقافي موسيقي .. اي حاجة !! النشاط هذا يساعد باش يعطي تصويرة باهية على تونس و يعاون على برشا حاجات الكل نعرفوهم اما قاعدين نطفيو في الضو.. اللوكال الي حاجتهم بيه موش متاع إدارة و هاك الريق الفارغ.. مجرد حيوط و سقف و تريسيتي كهو بليصة يخدمو فيها خدمتهم مرة في الجمعة الحكاية ماتفوتش شطر نهار اكهو. بليصة كيف ماقلنا يمارسوا فيها الأنشطة متاعهم .. انشطة تعاون على تطوير الحياة الثقافية في تونس إلي كل عام ماشية و تدهور، الحياة الثقافية الي الشباب عندو دور كبير و فعال فيها و ينجم باقل التكاليف ينهض بصورة تونس و يرجعلها مكانتها بين البلدان.
 الشباب هاذوما ماهمش مسيبين منطوين تحت جمعيات .. يعني الإطار القانوني متواجد. الحملة هاذي بداوها الستاف متاع "جمعية نادي صور تونس" على خاطرهم عندهم مدة يخدموا و ماعندهمش لوكال كل مرة في بلاصة، تواتي مرة يرضاو عليهم بلوكال اما فيسع مايقلبو عليهم على خاطر النشاط متاعهم موش مهم ياسر في نظر برشا ناس اخرين..و الغريب في الامر الي وزارة الثقافة عندها برشا اماكن بيبانها مسكرة و مهملة و ماهيش مستغلة و الا مستغلينها في ما لا يعني. 
 المهم و في الآخر اللوكال مستحقينلوا برشا جمعيات تنجم تنتج اما ناقصها طرف لهوة صغيره من السلطات و الا المجتمع المدني. الحاصيلو انا عضو في "جمعية نادي صور تونس" و رانا باش نخدمو خدمتنا احب من احب و كره من كره..
#ACPT à la vie à la mort  
#BrabbiLocal

صورة جماعية لأعضاء "جمعية نادي صور تونس" مأخوذة في بير الأحجار

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire